منتديات صبا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات صبا

منتديات صبا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
red rose

red rose

انثى

شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم  Empty
مُساهمةموضوع: شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم    شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم  Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 2:37 pm

https://www.youtube.com/watch?v=ekG3Fhe-9KM

بدي تعليقاتكم انا فقدت اعصابي من الي شفته
والله واحد تافه ما عندو شئ يعملو
اسغفر الله العظيم

حسبي الله عليه
ღ الزعـ غير ــبى ღ

ღ الزعـ غير ــبى ღ

انثى

شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم    شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم  Emptyالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 9:36 am

ههههههههههههههه هذه البنت انا اعرفها يلي نزلت الفيديو

بعرفها على الفيس

هههههههه الله يوخذهاا
red rose

red rose

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم    شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم  Emptyالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 11:16 pm

ههههههههههههههههههه بتعرفيها وليش تعرفي هالاشكال امال

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رديتي على الفيديو
ღ الزعـ غير ــبى ღ

ღ الزعـ غير ــبى ღ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم    شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم  Emptyالأربعاء نوفمبر 30, 2011 10:15 pm

هههههههههههههه لا لسا ماقدرتش

مازبط معي بس مش عارفة ليه
red rose

red rose

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم    شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم  Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 8:19 pm

ههههههههههههههههههههههههههه عنجد مين هاي

لما يظبط خبريني هههههههههههههههههه

بالتوفيق بدي رد كافي وافي اوكى امولة ههههههههههههههههه ما اوصيكي يا قلبي

وحشتيني وينك شو هالغيبة لا تقتليني ببعدك ايقي طلي من وقت لتاني ماشي حبيبتي
ღ الزعـ غير ــبى ღ

ღ الزعـ غير ــبى ღ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم    شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم  Emptyالثلاثاء فبراير 14, 2012 5:21 pm

تسلمي حبيبتي

ولايهمك

وحشتيني اكثر

شوفو هالفيديو بعنوان (( قلة ادب عائشة والهام في يا جزائر )) اقسم بالله انه انسان سخيييييييف بدي تعليقاتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احلى بلد بصوت عائشة هاجر
» يا لها من لوعة انسان ...
» صور عائشة والبنات في بتتذكروا وفي إعلان الجزائر
» طل العيد .......... عائشة
» صور النجم المعتصم بالله مقداد